الخميس، 18 مارس 2010

...........

يقال أن كعب الأحبار قال :أن الخصب اختار مصر وقال الذل وانا معك وأن العقل اختار الشام وقالت الفتنة وأنا معك وقال الشقاء انا لاحق بالبادية فقالت الصحة وانا معك ........
ويقال أن اسمى على اسم مصر فى فترة من عصور البطالمة ويقال أنى اخذت حظها العثر فتكالب عليها فى كل عصر من يتعامل معها على أنها غبية وذات خير فليأخذ خيرها فهو حق لكل من يصنف الاخرين
ويقال أن مصر تترك الناس يظنون كيفما شاءوا وأنها فقيرة وإن كانت أغنى الناس ويقال أنها حينما تقوم فلا قادر الا الله

وبما أنى أحب مصر فيبدو أننا متلازمتان فى الوكسة والويبة ..سورى بس مفيش كلمة على بالى اوفق من دى
تركت عملى ..واعيش عاطلة الان ...احساس جديد وغريب لم اختبره من قبل
لكن الحمد لله أنى لم اتخذ القرار بنفسى
للاسف مديرتي ست وهى كارثة بكل المقاييس أن ترأسك ست فان حبتك فيا هناك وسعدك وان كرهتك فوقعت الست والدتك اسود من شعرك ان كنت شاب صغنن
قلتها كلمة زمان ....مدير ست لالالالالالالالالالالالالالا
والله بقالى 17 سنة ومالقيت ست ترأس مكان وفلح الا كله ماشى بالكميا والكميا غدارة على رأى هنيدى
اعلم انى افحمتها ومشيت بادبى وكرامتى فى السما واعلم انها تعلم انى على حق وانها خسرتنى كما تقول للمقربين ويبلغونى ..لكن الامر مهين احساس بايخ بانك بتقييم حسب الهوى مش حسب كفاءتك وشغلك واخلاصك بمنتهى البساطة يتخلى عنك مكان شفت فيه المر لكن بتحبه ...جالك خاطر انك تسيبه عشرات المرات لكن لاتقوى على مثل هذا القرار
نفسى مرة اتخلى عن شىء انا كمان اشمعنى انا يعنى
اخص عليكى يا مصر وعلى اللى يحبك

هناك تعليقان (2):

حتى أجد عنوان يقول...

تصبح الدنيا على أمر وتمسي على امر أخر وتمسي على حال وتصبح على حال أخر .. ونحن في كل هذا لا ندري أي أمر من أمورنا أنفع لنا فنختاره وأي حال من أحوالنا أصلح لنا فلا نستبدله .. فحين نقصد الخير نجلب الشر على أنفسنا وحين نضيق بالشر يكون فيه الخير الوفير ..

نحيا بقدر الله ونموت بأمر الله وبين الحياة والموت نتقلب في نعمه ورحماته

أختي لعلها خير
إن رأيت في ما أصابك خيرا فهو خير علمتيه ، وان رأيت به شر فحسبك أن به خيرا يعلمه الله

أختي لعلها خير .. " لعلها خير "

la3lahakhier يقول...

أخى محمد
بل
هو الخير

يا نسيمات صارت سحرا من شذاها الكون قد عبقا خبرينا عن أحبتنا وعن الاهلينا والرفقا

قائمة المدونات الإلكترونية

المتابعون

اليكم: حبا فى رسول الله

اليكم: حبا فى رسول الله
شعار حملتنا

Recent Comments

وهذا كتابى

وهذا كتابى
اجمل واحب كتاب

سلم على طه التهامى واذكرنى امامه وادعيلى

سلم على طه التهامى   واذكرنى امامه وادعيلى
اكتبهالنا
Powered By Blogger

لم يعرفوه لكنهم سيعرفونه يوم شفاعته الكبرى

لم يعرفوه لكنهم سيعرفونه يوم شفاعته الكبرى

الفم الذى يخرج منه النور لاينفث نار

الفم الذى يخرج منه النور لاينفث نار
مسلمون ..لربهم طائعون

من أنا

صورتي
القاهرة
مسلمة مصرية مدرسة روحها طلعت الله يرحمها... ورغم ذلك سعيدة ومتفائلة