الجمعة، 29 فبراير 2008

يوم اخر

يوم اخر
فجر جديد
اليوم اجمل كثيرا
الفجر طعمه احلى فى صدرى
ليس لى الشرفة الرائعة المطلة على الحديقة الوارفة ببديع الالوان
لم اعد اسمع صوت العصافير
لكنه ..احلى
انظر من الشباك ..ساكنة هى الحياة
هادئة ..لم تفعل شيئا
من قال باساءتها الينا
اجلس على حافة السرير فى مواجهة الشرفة
.......................
سهل جدا ان تقول ..
انا برىء
لم استحق ماحدث ويحدث
لا
ليست الالوان بهذا الوضوح دائما
ليست الحياة ابيض او اسود
او فيلما ساذجا
تكون فيه البطل او الشرير
لكل منا عيوبه
اخطاؤه
مايشينه
لكن فى طرف القلب نقطة بيضاء تسعى للحفاظ على وجودها
..........................
كنت مختلفة ..اتهمت بالتميز
حاربونى ..ثم تقبلوا اختلافى
وانتظرونى..ها ماذا لديك ؟
طالبونى ........فنسيت لما وبما كنت اختلف او اتميز
كان همى ان ارد عليهم اوضح لهم ..افهمهم
ونسيت ماذا اريد
كانوا يتوقعون منى شيئا متميزا
ها وزيرة ؟
سفيرة ؟
طبيبة؟
ها ماذا ؟
.......
لاشىء
.........
لم اطالبه بكرم الخلق وهو لم يجد فى شيئا مميزا
كنت اتأرجح بين مااريد وبين مايجب ان ان اكون وبين مايرغبه هو منى
الان
الفجر لى
لى الاختيار ماذا افعل به
اقوم الى المطبخ اعد بعض السندويتشات
اعد نفس الشراب الذى اعتدت شربه معه
اقف
لماذا اشرب مايحبه؟
ماذا اريد ان اشرب ؟
هل اريد نفس الشراب؟
لى مطلب اخر؟
ماذا ؟
اعلم ان ابى مستيقظ
اتصل به
....:بابا هو انا كنت بحب اشرب ايه قبل ماتجوز؟
بابا:...يسكت .........................
يسالنى:
صليتى الفجر ؟
:- صليت الفجر ؟!مشش فاكرة
مش فاكرة يا حجيج ..على العموم حصليه قضا

ليست هناك تعليقات:

يا نسيمات صارت سحرا من شذاها الكون قد عبقا خبرينا عن أحبتنا وعن الاهلينا والرفقا

قائمة المدونات الإلكترونية

المتابعون

اليكم: حبا فى رسول الله

اليكم: حبا فى رسول الله
شعار حملتنا

Recent Comments

وهذا كتابى

وهذا كتابى
اجمل واحب كتاب

سلم على طه التهامى واذكرنى امامه وادعيلى

سلم على طه التهامى   واذكرنى امامه وادعيلى
اكتبهالنا
Powered By Blogger

لم يعرفوه لكنهم سيعرفونه يوم شفاعته الكبرى

لم يعرفوه لكنهم سيعرفونه يوم شفاعته الكبرى

الفم الذى يخرج منه النور لاينفث نار

الفم الذى يخرج منه النور لاينفث نار
مسلمون ..لربهم طائعون

من أنا

صورتي
القاهرة
مسلمة مصرية مدرسة روحها طلعت الله يرحمها... ورغم ذلك سعيدة ومتفائلة