الثلاثاء، 25 مارس 2008

مدونة قولاً سديداً: نظرة على الأحداث

هناك 5 تعليقات:

Hossam Nasr يقول...

جزاكم الله عنا خيراً.

أسأل الله أن يكون الموضوع كفؤاً لأن يتم تتويجه في هذه المدونة العامرة بالإشارة إليه. وكنت سأعجل بنشر موضوع كنت أعد له وأجمع مادته العلمية منذ فترة طويلة ولكن وقوفاً على هذا التتويج سنعطي للموضوع فرصة لينال حظه من آراء الزوار.

شكر الله لكم حسن الصنيع

مجداوية يقول...

عزيزتى أمضيت وقتا طويلا هنا أقرأ منذ البداية لأتعرف عليك وما زال أمامى الكثير لأقرأه والوقت المخصص للمدونات ينفذ بسرعة سأعود بالتأكيد لأكمل ما بدأت وأعلق على ما قرأت ولكن بداية أنا أرى فيك كثير منى ولى عودة للتفسير أكثر
تحياتى وتقديرى

la3lahakhier يقول...

مجداوية اخيرا شرفتى المدونة
يا ستى خطوة عزيزة
انا متابعة تعليقات فى المدونات من زمان وبتعجبنى ردودك
لى كبير الشرف ان يكون لى منك تشابه
المدونة مدونتك
اهلا بيك

احساس لسه حى يقول...

عزيزتى
انا شوفت الموضوع هو جميل ومتشعب

بس للاسف طويل كان ممكن ينقسم على كذا بوست

ربنا يعينا ويقوينا على حالنا

تحياتى

سلااااااااااااام

la3lahakhier يقول...

سيدى احساس حى
انا اسفة جدا جدا لذلك
اوعدك ان اتجنب ذلك فى المرات القادمة
اهخلا بك وتحياتى

يا نسيمات صارت سحرا من شذاها الكون قد عبقا خبرينا عن أحبتنا وعن الاهلينا والرفقا

قائمة المدونات الإلكترونية

المتابعون

اليكم: حبا فى رسول الله

اليكم: حبا فى رسول الله
شعار حملتنا

Recent Comments

وهذا كتابى

وهذا كتابى
اجمل واحب كتاب

سلم على طه التهامى واذكرنى امامه وادعيلى

سلم على طه التهامى   واذكرنى امامه وادعيلى
اكتبهالنا
Powered By Blogger

لم يعرفوه لكنهم سيعرفونه يوم شفاعته الكبرى

لم يعرفوه لكنهم سيعرفونه يوم شفاعته الكبرى

الفم الذى يخرج منه النور لاينفث نار

الفم الذى يخرج منه النور لاينفث نار
مسلمون ..لربهم طائعون

من أنا

صورتي
القاهرة
مسلمة مصرية مدرسة روحها طلعت الله يرحمها... ورغم ذلك سعيدة ومتفائلة